شاه مفاجأة : محاكمة هذه الشخصية التونسية المعروفة بتهمة الخيانة العظمى الموثقة !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مفاجأة : محاكمة هذه الشخصية التونسية المعروفة بتهمة الخيانة العظمى الموثقة !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": دون النائب عن حركة نداء تونس المنجي الحرباوي على صفحته بفايسبوك :
نطالب بمحاكمة الخونة المرزوقي و من معه
خيانة عظمى بوثائق مكتوبة و بشهادة وزير الدفاع السابق و المستقيل بسبب هذه الخيانة العظمى الموثقة .
نطالب من شرفاء الوطن المطالبة بمقاضاة هذا الخائن و هذا العميل
المقال الوارد بصحيفة الشارع المغاربي :
عبّر عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع الاسبق عن استغرابه مما جاء في التصريحات التي ادلى بها الرئيس المؤقت السابق المنصف المرزوقي “قناة الجزيرة” بخصوص احداث السفارة الامريكية ، وخاصة رفضه طلب انزال مارينز.
وقال الزبيدي في تصريح حصري لـ” الشارع المغاربي” ، انه رفض اية عملية انزال لقوات عسكرية اجنبية بالاراضي التونسية وانه رفض ذلك رفضا قاطعا عند اتصال مدير ديوان رئيس الجمهورية عماد الدايمي وقتها به ، طالبا القبول بانزال “مارينز” بطلب من مسؤولين امريكيين منهم هيلاري كلينتون.
وأضاف الزبيدي انه طلب من الدايمي ارسال طلب مكتوب من الرئيس المنصف المرزوقي ، وان المرسول وصل الى وزارة الدفاع الوطني يوم 14 سبتمبر 2012 في تمام الساعة 11 مساء.
واوضح ان” المارينز” وصلوا في حدود الساعة 2 فجرا من نفس اليوم ، وانه قدم تعليمات بتفتش تام لقوات “المارينز “.
وكشف الوزير الاسبق ان الجنرال عمار رفض عند اتصال المنصف المرزوقي به القبول باتمام عملية انزال عسكري ، وانه ذكر للمرزوقي ان وزير الدفاع ( الزبيدي) رفض تماما هذا الطلب.
واشار الى انه قدم استقالته يوم 15 سبتمبر بسبب هذا القرار الذي وصف هبـ”اللامسؤول” ، وان ذلك تم خلال اجتماع تنسيقي تم بالقصر .
كما ابرز ان عدد “المارينز” الذين كانوا سيدخلون البلاد ناهز الـ300 عنصر ، وان رفض وزارة الدفاع القاطع جعل العدد ينخفص ليصل الى العشرات العناصر ، وأنه تم تغيير صفتهم ليصبحوا “اعوان تابعون لحماية السفارة الامريكية”.

THNEWS