محسن مرزوق يقدم "توصية" للشاهد بخصوص التحوير الوزاري

دعا الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق، رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى التسريع في إجراء تحوير وزاري وتكوين حكومة كفاءات.

وقال مرزوق في تصريحات صحفية على إثر ندوة عقدها حزبه اليوم لتوضيح بعض النقاط المتعلقة بمشاركته في الانتخابات البلدية والتحوير الوزاري وحرب مكافحة الفساد، أن ما أسماها بحكومة المحاصصة الحزبية لم تعد قادرة على إنقاذ البلاد، حسب تقديره.

وأفاد بأن رئيس الحكومة تعرض لضغوطات دفعته إلى تأخير التحوير الوزاري إلى ما بعد شهر أوت المقبل، داعيا الشاهد بضرورة فك ارتباطه مع حزب نداء تونس.

وأوصى محسن مرزوق الشاهد بضرورة القيام بالتحوير المنتظر باختياراته الشخصية لا بالتوصيات الحزبية، معتبرا أن تأخير التحوير إضعاف لرئيس الحكومة.

  • تحوير وزاري، محسن مرزوق، يوسف الشاهد، تحوير وزاري

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles