الترجي الرياضي: الماجري رأس حربة.. الجويني أثناء اللعب.. وراحة مفهومة للشعلالي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يوليو 2017

أنهى الترجي الرياضي أمس تحضيراته لمباراة سان جورج الأثيوبي في إطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات والتي سيكون رهانها المركز الأول في المجموعة وهو هدف يتطلب من الترجيين الإنتصار ولا شيء غيره..

حصة أمس كانت خفيفة من حيث النسق ووضع خلالها الإطار الفني آخر اللمسات التكتيكية على  مستوى التشكيلة الأساسية وطريقة اللعب..

بالنسبة للتشكيلة فإنها تسجل مثلما هو معلوم غياب كل من طه ياسين الخنيسي ومنتصر الطالبي لأسباب تأديبية مقابل انضمام هيثم الجويني الذي تم تأهيله رسميا لتعزيز صفوف الأحمر والأصفر في المسابقة الإفريقية..

معوّض الطالبي سيكون علي المشاني الذي نجح في كل اللقاءات التي خاضها أساسيا في الفترة الأخيرة سواء في البطولة أو في رابطة الأبطال الإفريقية ، وبالنسبة لبديل الخنيسي فقد اختار المدرب فوزي البنزرتي أن يبدأ اللقاء ببلال الماجري ثم إقحام الجويني أثناء اللعب..

من جهة أخرى لن يكون غيلان الشعلالي حاضرا اليوم في التشكيلة الأساسية لأمور وقائية تتعلق بإمكانية حصول هذا اللاعب على إنذار سيحرمه من خوض لقاءي الدور ربع النهائي بما أنه سبق له أن خضع لعقوبة بمباراة بسبب الإنذار الثاني وهو ما سيفسح المجال لسعد بقير للظهور مع الفريق الأساسي..

وطبقا لكل هذه المعطيات فإن الترجي الرياضي سيواجه سان جورج الأثيوبي اليوم بملعب رادس على الساعة السادسة مساء بالتشكيلة التالية:

معز بن شريفية – إيهاب المباركي – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – علي المشاني – فوسيني كوليبالي – الفرجاني ساسي – سعد بقير – أنيس البدري – بلال الماجري – فخر الدين بن يوسف.

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info