المرسى: مواطنون يطلقون مبادرة بخصوص الانتخابات البلدية











أطلقت  مجموعة من المواطنين بالمرسى  مبادرة تهدف إلى دخول الانتخابات البلدية التي ستجرى في ديسمبر 2017  في قائمة  انتخابية موحدة.

ودعت  المجموعة التي سمّت نفسها “لقاء المواطنة و التقدم بالمرسى”، في بيان، كل الفعاليات الديمقراطية و التقدمية و المواطنية من أحزاب و مجتمع مدني  و من غير المنتمين بالمرسى إلى توحيد الإمكانيات المادية و البشرية التي تزخر بها المدينة و التوافق حول قائمة موحدة تضمن الفوز في الانتخابات البلدية القادمة

كما دعا لقاء المواطنة و التقدم بالمرسى كلّ الغيورين على مدينة المرسى بكل دوائرها، “الذين يقاسموننا هذا التوجه إلى عقد إجتماعات تمهيدية لتعميق النقاش و لتوسيع التوافق حول المسائل العملية التي تستوجبها العملية الانتخابية من برنامج و قائمة موحدة و إمكانيات”.

وطالب لقاء المواطنة إلى عقد ندوات حول مشروع هذه المجلة و حول الحاجيات الخصوصية  بمدينة المرسى التي ستميز القائمة الموحدة و التوافقية. 

  • الانتخابات البلدية، المرسى،

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles