المرسى: مواطنون يطلقون مبادرة بخصوص الانتخابات البلدية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يوليو 2017

أطلقت  مجموعة من المواطنين بالمرسى  مبادرة تهدف إلى دخول الانتخابات البلدية التي ستجرى في ديسمبر 2017  في قائمة  انتخابية موحدة.

ودعت  المجموعة التي سمّت نفسها “لقاء المواطنة و التقدم بالمرسى”، في بيان، كل الفعاليات الديمقراطية و التقدمية و المواطنية من أحزاب و مجتمع مدني  و من غير المنتمين بالمرسى إلى توحيد الإمكانيات المادية و البشرية التي تزخر بها المدينة و التوافق حول قائمة موحدة تضمن الفوز في الانتخابات البلدية القادمة

كما دعا لقاء المواطنة و التقدم بالمرسى كلّ الغيورين على مدينة المرسى بكل دوائرها، “الذين يقاسموننا هذا التوجه إلى عقد إجتماعات تمهيدية لتعميق النقاش و لتوسيع التوافق حول المسائل العملية التي تستوجبها العملية الانتخابية من برنامج و قائمة موحدة و إمكانيات”.

وطالب لقاء المواطنة إلى عقد ندوات حول مشروع هذه المجلة و حول الحاجيات الخصوصية  بمدينة المرسى التي ستميز القائمة الموحدة و التوافقية. 

  • الانتخابات البلدية، المرسى،

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info