صرف الزيادات لمتقاعدي الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية بمفعول رجعي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يوليو 2017

اتفق الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، ووزير المالية فاضل عبد الكافي وبموافقة رئيس الحكومة يوسف الشاهد، على صرف الزيادات لمتقاعدي الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية ( CNRPS) على غرار نظرائهم المباشرين وذلك بمفعول رجعي من تاريخ الزيادة المبرمجة.

وقد أكّد الأمين العام المساعد المكلّف بالملف الاجتماعي في اتحاد الشغل، عبد الكريم جراد، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 15 جويلية 2017، أن هذه الزيادة تهمّ المتقاعدين من الموظفين العموميين، موضحا أن الزيادات التي صرفت بتاريخ 20 جوان 2017 بمفعول رجعي تهمّ المتقاعدين من القطاع الخاصّ.

وأفاد بأن نسبة الزيادة سيتمّ تحديدها بناء على الأجر الذي كان يتقاضاه المتقاعد، مشيرا أنه لكلّ خطة زيادة تتماشى مع الرتبة التي كان يشغلها المتقاعد.

يذكر أنه تمّ صرف الزيادات في جرايات المتقاعدين من منخرطي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في القطاع الخاص يوم 20 جوان 2017، بنسبة 5.56 بالمائة، وبمفعول رجعي بتاريخ غرة أوت 2016.

  • الاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، CNRPS

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info