إمكانية إسناد مقاسم فلاحية لفائدة أصحاب الشهائد والفلاحيين الشبان


أعلن كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد عن “درس إمكانية منح المقاسم الفلاحية لأصحاب الشهائد والفلاحيين الشبان وإدخالها في الدورة الاقتصادية”، وذلك خلال جلسة جمعته، الإثنين، بوالي توزر وعضوين من مجلس نواب الشعب عن الجهة.
وأكد كرشيد خلال نفس الجلسة، بحسب بلاغ أصدرته وزارة أملاك الدولة، على التسريع في الإجراءات الواجب اتخاذها في ما يتعلق خاصة بمشروع المناطق السقوية المقررة لفائدة ولاية توزر. 
وتطرقت الجلسة، بحسب نفس المصدر، إلى أبرز الإشكاليات العقارية المطروحة في الجهة المتمثلة خاصة في تسوية الوضعيات العقارية للتوسعات غير الشرعية على الأراضي الفلاحية الدولية وشركات الإحياء والتنمية الفلاحية.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles