أحمد الصديق: منظومة الحكم الحالية "أتعس" من منظومات الحكم السابقة


اعتبر القيادي بالجبهة الشعبية أحمد الصديق أن منظومة الحكم الحالية “أتعس” من منظومات الحكم السابقة ومن بينها “الترويكا” التي قامت بتعزيز منظومة الحماية للناطق باسم الجبهة حمة الهمامي، مشيرا إلى أنه لو توفرت حماية للشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي لما تم اغتيالهما، وفق تقديره.

وقال الصديق في تصريح لـحقائق أون لاين على هامش الندوة الصحفية التي عقدتها رئيسة المنظمة التونسية لمناهضة التعذيب راضية النصراوي اليوم للاعلان عن دخولها في إضراب مفتوح عن الطعام على خلفية تغيير المنظومة الأمنية المخصصة لزوجها، إن الهمامي يُعاقب من قبل الحكومة من أجل مواقفه ومواقف الجبهة.

يُذكر أن راضية النصراوي أكدت أن مصالح رئاسة الجمهورية أبلغت زوجها حمة الهمامي بأن وزارة الداخلية ستتولى بداية من شهر جوان المنصرم توفير الحماية له، ليتبين أن المنظومة الجديدة تختلف أصلا عن المنظومة القديمة باعتبارها لاتشمل كامل الوقت وكامل التنقلات، وفق تعبيرها.

  • الجبهة الشعبية، أحمد الصديق، حمة الهمامي

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles