نتنياهو يستقبل قاتل أردنيين بالأحضان

استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس حارس السفارة الإسرائيلية في عمّان والذي قتل مواطنين أردنيين الأحد الماضي فيما بدا أنه لقاءٌ حار وحميمي.
رئيس الوزراء الإسرائيلي قال في تغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر “قلت لسفيرتنا في الأردن عينات شلاين ولرجل الأمن زيف: يسرني أن الأمور انتهت كما انتهت. أنتما تمثلان دولة إسرائيل ولا ننسى ذلك ولو للحظة”.
وفي وقت سابق أعلن الأردن أنه سمح للدبلوماسي الإسرائيلي الذي قتل الأحد أردنيين اثنين بالمغادرة إلى إسرائيل بعد استجوابه والتوصل مع حكومته إلى “تفاهمات حول الأقصى”.
وأكد المصدر “الوصول إلى تفاهمات مع الحكومة الإسرائيلية تتعلق بالوضع في القدس والمسجد الأقصى”، رافضاً الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles