توفيق الغربي: «مانيش في الحبس»
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يوليو 2017

قال الممثل الكوميدي توفيق الغربي انه يواصل عرض مسرحيته «جمهورية الرمان» في عدد من المهرجانات الصيفية واضاف في اتصال معه»منذ ايام راجت اخبارتقول بانه تم ايقافي على خلفية قضية فساد ورغم اننا قمنا بالتوضيح الا ان هذا الخبر راج بقوة وتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك وتلقفته عدد من المواقع الالكترونية التي نشرت الخبر دون التثبت واليوم وجدت ان عدد من المهرجانات صدق مديروها هذه الاشاعة وعلى اساس اني في السجن قامت بالغاء العروض ولولا اتصال عدد منهم بي لتم فعلا الغاء هذه العروض وانا اقول عبر الصريح وبالصوت العالي»مانيش في الحبس» والخبر الذي راج منذ فترة لااساس له من الصحة وانا حاضر في المهرجانات بجمهورية الرمان».

وقال الغربي ان العمل لاقى في عروضه نجاحا كبيرا مؤكدا انه جاهز ومجموعته لتقديم عروض مسرحيته.

«جمهورية الرمان» وهي من انتاج مسرح وكالة التبغ والوقيد بادارة سامي بن جنات وعلى الركح كل من توفيق الغربي كمال حمدي وريم شلبي واخراج نجيب مناصرية.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info