فظيع بالقصرين: امرأة تقتل ابنائها الستة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 يوليو 2017


قبضت قوات الأمن أمس الاربعاء على امرأة مطلّقة أصيلة ولاية القصرين تبلغ من العمر 31 سنة للاشتباه بتورّطها في جريمة بشعة تمثّلت في قتل أبنائها الستّة على فترات زمنية متباعدة وبوسائل مختلفة تراوحت بين الخنق والإجهاض المتعمّد ودفن جثثهم في أماكن مختلفة.

وقال مصدر أمني لاذاعة موزاييك إنّ المرأة أقامت علاقات جنسية غير مشروعة مع ابن خالتها وخالها وبعض أقربائها على مدى سنوات وعمدت رفقة إحدى قريباتها إلى خنق مولودها الأول والثاني وقتل ابن آخر يبلغ عمره 11 سنة ودفنه في ولاية سوسة وقتل 3 أبناء بوسائل متعدّدة ودفن جثثهم في مقبر حيّ النّور بولاية القصرين.

وقد تمكّنت فرقة الشرطة العدلية بعد القبض على المرأة وأشخاص آخرين يشتبه في تورّطهم معها، من العثور إلى حدّ الآن على 3 قبور صغيرة الحجم لـ3 من أبنائها المقتولين في مقبرة حيّ النّور بالقصرين.

وبإذن من النيابة العمومية، تمّ الاحتفاظ بالمرأة وعدد آخر من أقربائها وشخص آخر كانت تعاشره على خلاف الصّيغ القانونية في انتظار مواصلة الأبحاث والتحرّيات للوقوف على ظروف وملابسات ارتكاب جرائم القتل والتعرّف على أماكن دفن الجثث الأخرى.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info