خاص-لمين النهدي يصرّح: “نموت عليك” باتت جاهزة للعرض


 في تصريحٍ خصَّ به موقع الجمهورية يوم السبت 15 جويلية 2017، ذكرَ الفنّان الكوميدي لمين النهدي أنّ عرضهُ المسرحي المُرتقب والذي يحمل عنوان “نموت عليك” بلغ نسبة متقدّمة من التحضير وسيكون جاهزًا للتقديم موفّى شهر أوت المقبل، مشيرًا إلى أنَّ مهمّة كتابة السيناريو عُهدت للمؤلّف المنصف ذويب.

وأكّد لمين النّهدي أنَّ علاقتهُ مع المنصف ذويب على أحسن ما يُرام وقد عادت المياه إلى مجاريها الطبيعيّة، بعدَ فترة من التصدُّع وصلت حدّ التقاضي على خلفيّة مسائل ماديّة تخصّ مسرحيّة “في هاك السردوك نريشو”.

وفي معرض حديثه عن الدورة 53 من مهرجان قرطاج الدولي لهذه الصائفة، قالَ محدّثنا إنّ ما أدلى به مختار الرصّاع من معطيات تفيدُ بإيداع ملف مسرحية “نموت عليك” لإدارة المهرجان بعد إنقضاء الآجال القانونيّة بغية تقديمها للجمهور على ركح المسرح الأثري يُعدّ مغالطة للرأي العام وفق تعبيره، مبرزًا أنّ مطلبهُ جوبه بالرّفض لأسباب واهية وغير مقنعة، بحسبه.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles