بلال قارة ( نادي الشيمينو): أطمح للكثير في مسيرتي بكرة السلة


يبقى النجم الرادسي أحد أعرق المدارس التونسية في كرة السلة..وغم ابتعاده طويلا عن الألقاب قبل تحقيقه في الموسم الحالي لدوبلي تاريخي، فان مركز التكوين في الفريق لم ينضب من انتاج المواهب التي منها من واصل المسيرة في رادس..وأيضا من احتار وجهة أخرى، ومن هؤلاء نذكر الشاب بلال قارة المنتمي حاليا الى نادي الشيمينو بعد مروره بمختلف المراحل العمرية للنجم الرادسي حيث نهل من منبع اللعبة..
قارة علاوة على تميزه الرياضي فانه وفق في الربط بين الرياضة والتعليم، حيث انتقل الى السنة الثالثة في المعهد الأعلى للرياضة حيث يواصل دراسته الجامعية..
وفي دردشة مع بلال ابن ال 23 سنة، أكد ان طموحات كبيرة تحدوه لخط مسيرة مميزة في كرة السلة مضيفا انه يكلك الثقة في خصاله للنجاح وأن السر في الأمر هو العمل فقط حتى ينجح في افتكاك مكان له تحت الأضواء.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles