ماركو سيموني يزور ملاعب العاصمة من أجل اختيار الميدان الذي سيتحضن تمارين لاعبي الإفريقي

علمت “حقائق أون لاين” أن الإطار الفني الجديد للنادي الإفريقي بقيادة الايطالي ماركو سيموني قد طلب زيارة الملاعب التي يمكن أن تحتضن تدريبات الفريق بالعاصمة وهو ما جعل المدير الرياضي الجديد وجدي الصيد يتكفل بالمهمة..

الصيد اصطحب الفني الإيطالي ومعاونيه إلى الملاعب الفرعية لأولمبيي المنزه ورادس بالإضافة إلى ملعب الشادلي زويتن وربما قد تشمل الزيارة ملاعب أخرى كالذي يحتضن تدريبات الفريق بقمرت..

ماركو سيموني سيقرر اثر هذه الزيارة الوجهة التي سيختارها الفريق للقيام بتدريباته بالعاصمة حيث ستستأنف التمارين كما أشرنا إليه في وقت يوم الجمعة المقبل قبل التحول إلى طبرقة لإجراء تربص إعدادي أول..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles