اتهمت محمد الفريخة بالفساد: نائب بالنهضة ترد على ليلى الشتاوي

اعتبرت عضو مجلس نواب الشعب عن حركة النهضة هالة الحامي أن الاتهامات التي وجهتها النائب ليلى الشتاوي لزميلها محمد فريخة هدفها توجيه الجلسة العامة المنعقدة اليوم الخميس والمخصصة للاستماع لرئيس الحكومة حول الفساد والنأي بها عن مسألة مكافحة الفساد وحصرها في اتهامات باطلة.

وقالت الحامي، في تصريح لحقائق أون لاين، إن هدفها ايضا الزج بالنواب في مستنقع بعيدا عن حقائق بنما التي تمس بعض النواب مباشرة.

وأضافت أن النائب التي تدخلت واتهمت فريخة خانت حزبها وفضحته وسربت اجتماعاته السرية وقبضت ثمنها، قائلة “الله أعلم كم قبضت وقتها وكم قبضت اليوم”.

وكانت ليلى الشتاوي قد اتهمت في مداخلة لها خلال الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب اليوم محمد الفريخة بالفساد في علاقة بشركة الطيران التابعة له “سيفاكس أيرلاينز”.

  • حركة النهضة، هالة الحامي، ليلى الشتاوي، محمد الفريخة

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles