شاه نيمار منزعج من جيرار بيكيه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / نيمار منزعج من جيرار بيكيه / Video Streaming

ذكرت شبكة “اي اس بي ان” الأميركية عن مقربين من اللاعب البرازيلي نيمار نجم برشلونة الإسباني لم تسمهم، أن الأخير لا يعرف لماذا أقدم زميله في النادي الكتالوني جيرارد بيكيه على نشر صورة تجمعهما مرفقة بتعليق يؤكد بقاء نيمار في برشلونة.

وأكدت “اي اس بي ان” أن نيمار ووكيل أعماله (والده) أعطيا نادي باري سان جيرمان الفرنسي موافقتهما على انتقال اللاعب إلى صفوفه في عقد يمتد أربعة أعوام.

وكان بيكيه نشر في وقت متأخر ليل الأحد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة “سيلفي” تجمعه بزميله البرازيلي، وأرفقها بتعليق مقتضب هو “سيبقى” باللغة الإسبانية. وظهر بيكيه في الصورة معانقا نيمار، وكل منهما يرفع علامة النصر.

ولقيت صورة بيكيه (30 عاما) ونيمار (25 عاما) انتشارا سريعا عبر مواقع التواصل، إذ حظيت بعد أقل من 12 ساعة على نشرها، بأكثر من 104 آلاف إعادة تغريد عبر “تويتر”، وتسببت بـ “حرب تعليقات” بين مشجعي النادي الكتالوني الذين أعربوا عن ارتياحهم لبقاء نيمار، ومشجعي سان جرمان الذين تحسروا على عدم انضمامه لناديهم.

إلا أن نيمار المتواجد مع زملائه في الولايات المتحدة حيث يستعد النادي الكتالوني، حامل لقب الكأس المحلية، للموسم الكروي المقبل، لم يعلق حتى الآن على التقارير بشأن احتمال انتقاله، كما لم يعد نشر صورة بيكيه، ولم يؤكد أو ينف الاستنتاجات التي أدت اليها، وهي أن رحيله عن برشلونة طوي حاليا الى غير رجعة، أقله للموسم المقبل.

المصدر: الصريح