شاه قاتل زوجته يكشف في عملية التشخيص تفاصيل حرقها وتعذيبها قبل قتلها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قاتل زوجته يكشف في عملية التشخيص تفاصيل حرقها وتعذيبها قبل قتلها / Video Streaming

علمت «الصريح اون لاين» أن شخصا اتصل يوم الأحد بمنطقة الحرس الوطني بجندوبة ليعلم عن تعمده قتل زوجته بمنطقة بلطة بوعوان من ولاية جندوبة وطلب من وحدات الحرس الوطني القاء القبض عليه.
هذا وبمراجعة النيابة العمومية تحولت وحدات الحرس الوطني الى مكان الواقعة حيث تم العثور على جثة امرأة ملقاة فوق السرير بغرفة النوم مغطاة بلحاف وفوق الجثة مجموعة من الكتب والمصاحف غطت كامل الجثة.
وقد تم العثور على بطاقة هوية المعنية الى جانب المصاحف والكتب وتبين انها من مواليد 1991 قاطنة بمنطقة بازينة معتمدية جومين من ولاية بنزرت اضافة الى ان الجثة كانت تحمل آثار عنف بكامل جسدها وآثار حرق في حين لم يتم العثور على الجاني.
وبمراجعة النيابة العمومية تمت احالة الجثة على المستشفى الجهوي بجندوبة وبمعاينتها من طرف الطبيب الشرعي تبين انها تحمل آثار عنف بكامل جسمها وآثار حرقها تدل على ان الجاني تعمد تعذيبها قبل قتلها حيث تفنن في حرقها.
وبالتحري في هوية الجاني تبين انه من مواليد 1970 قاطن بمنطقة الشواولة معتمدية بلطة بوعوان وبالتحري عن سبب تواجد الهاكلة بمنزله تبين انه على اثر عمله بحضائر البناء بتونس العاصمة جلبها معه في اواخر ماي 2017 واستقر بالسكنى بمنزل بجانب منزل والديه واوهم افراد عائلته انه تزوج منها.. ولكن تبين انها صديقته ولم يتزوجها.. وكانت تعيش معه حياة الازواج.
وبإيلاء الموضوع الاهمية اللازمة وعلى اثر توفر معلومات مفادها ان المعني تحصن بالفرار وموجود بجهة سيدي عمر رواد اريانة بالعاصمة فقد أمكن لدورية تابعة للفرقة الثالثة لمكافحة الاجرام للحرس الوطني ببن عروس من القاء القبض عليه وإحالته على الفرقة العدلية للحرس الوطني بجندوبة للتحري معه.
وقد تبين انه قام بفعلته بعد ان قرر ذلك اثر نشوب خلافات عديدة بينهما وبعد ان توعدته بفضح الامر وكشف علاقتهما الغريزية لاهله واقاربه وقد قام بربطها بواسطة حبل ثم تفنن في تعذيبها لساعات وقد تعمد اغلاق فمها لتجنب الصراخ ثم قام بفعلته الشنيعة قبل ان يقرر ان ينهي حياتها وقد اغمي عليها مرات عند التعذيب لكنه كان يعمد سكب الماء عليها لتستفيق من جديد.
وقد اعترف انه لم يندم على فعلته بعد ان ملّ من تهديداتها وبعد تفاقم الخلافات معها وقد هددته بتركه والمغادرة الى جانب انه كان يشك في ربطها علاقة مع شخص آخر. وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به ومواصلة التحريات معه وتشخيص جريمة قتله للهالكة ومباشرة قضية عدلية في شأنه
موضوعها قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد.

هذا وقد رافقته وحدات الحرس الوطني الى مسرح الجريمة امس للقيام بعملية تشخيص لتفاصيل جريمة القتل البشعة التي قام بها واستهدف بها عشيقته وليست زوجته وحول اسباب تغطيتها بجملة من المصاحف اكد بأنه فعل ذلك حتى يغفر الله له ولها بعد ان عاشا لسنوات دون عقد زواج.

المصدر: الصريح