التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية تجني أرباحا هامة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يوليو 2017

جحت الشركة التونسية للمقاولات السلكية والسلكية، بعد نسق سلبي لازمها لثلاث سنوات، في تحقيق أرباح صافية ناهزت 1،4 مليون دينار لكامل سنة 2016.
وكشفت الشركة أن رقم معاملاتها ارتفع بنسبة 22 بالمائة بالمقارنة مع سنة 2015 وذلك بفضل تطور عائدات نشاطها الرئيسي بنسبة 19 بالمائة. وساهم هذا النشاط بنسبة 45 بالمائة في اجمالي رقم اعمال الشركة. وتطورت العائدات تبعا لاشغال تطوير شبكة النفاذ من الالياف البصرية لاتصالات تونس باعتماد حلول “اف تي تي اكس” على كامل تراب الجمهورية فضلا عن عدد من المشاريع الاخرى على غرار اشغال الهندسة المدنية في اطار سوق تامين الشبكات.
وأظهر المتصرفون في الشركة تفاؤلا فيما يتعلق بتموقعها في مجال نشاطها، الذي يشهد تطورا هاما، خاصة وانها الفاعل الرئيسي في مجال تنفيذ السياسة الرقمية على المستوى الوطني. وتشمل هذه السياسة الرقمية مشاريع “تونس الرقمية” وتركيز الشبكة الرقمية ما بين الادارات، التي ستسهم التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية بشكل كبير في وضعها الى جانب متابعة استغلال الجيل الرابع من الانترنات باعتماد الالياف البصرية، والتي تشهد طلبا هاما.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info