أزمة رئاسة ترجي جرجيس متواصلة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يوليو 2017

بعد ان ظهر امل في اخر نفق مسار البحث عن رئيس لجمعية الترجي الجرجيسي عندما تقدمت قائمة برئاسة المنذر المرعي لانتخابات الجلسة العامة للجمعية سرعانما عادت الوضعية الى نقطة البداية حيث انه بمجرد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية برز اشكال يخص التقرير المالي الذي لم تتم المصادقة عليه مما دفع القائمة المترشحة الى سحب ترشحها ليتجدد سيناريو الازمة في النادي.
وبحث عدد من احباء الترجي الجرجيسي في الايام الماضية عن مترشح جديد لحل الوضعية من خلال الاتصالات بعدد من شخصيات المدينة على غرار الدكتور ذاكر الاهيذب اصيل المنطقة واخصائي في امراض القلب والشرايين قصد الترشح لرئاسة الجمعية لكن الاهيذب عبر عن اعتذاره عن عدم تلبية الدعوة . 
وكتب الاهيذب على صفحته على الفايس بوك ” إنه لمن قبيل الفخر والاعتزاز أن تتجه أنظار الاحباء والغيورين على ترجي الجنوب إلى شخصي المتواضع لتحميلي مسؤولية قيادة هاته الجمعية العريقة التي أنجبت أجيال وساهمت في الحركة الوطنية لطرد المستعمر. ويبالغ الأسف أعتذر على هذا التشريف لا رهبة من جسامة المسؤولية أو لخوف ، وأنما لانشغالي الكامل بمهنتي التي تتطلب ممارسة متواصلة وتكوين مستمر ، وبعائلتي المصغرة .” 
ويزداد انشغال احباء الترجي الجرجيسي بوضعية الفريق قبل اسابيع قليلة جدا من انطلاق الموسم .يذكر ان الترجي الجرجيسي لم يقم بانتدابات للموسم الجديد فيما فرط في عدد هام من ركائزه كما ان امر انتداب مدرب للفريق مازال معلقا ما ينبئ بانطلاقة صعبة في الموسم الجديد الذي ينطلق بعد شهر.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info