ابن شفيق جراية يستعين بمحام فرنسي للدفاع عن والده
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 يوليو 2017

قام ابن رجل الاعمال أحمد جراية الموقوف شفیق جراية بتكلیف محام فرنسي مارسال سیكالدي للدفاع عن والده

ووصل المحامي مارسال سیكالدي الى مطار قرطاج قادما من باريس حوالي منتصف الليل من يوم أمس السبت 8 جويلية 2017 أين استقبله ابن شفیق جراية و الصحبي العمري.

ونشر العمري صورة له رفقة المحامي الفرنسي وابن شفیق جراية في مطار قرطاج.

وكان المحامي الفرنسي قد رافع في عدة قضايا وفي عدة ملفات دولیة وأھمھا ملفي قضیة نجل معمر القذافي سیف الاسلام وقضیة البغدادي المحمودي.

وكتب الصحبي العمري تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك

”حوالي منتصف الليل من يوم السبت 8 جويلية 2017 كنت في مطار تونس قرطاج في إستقبال المحامي الدولي مارسال سيكالدي قادما من باريس .. كنت مرفوقا بنجل صديقي الموقوف حاليا رجل الأعمال شفيق الجراية وبعض الأصدقاء ..

وفي هذا الإطار .. فإنّ إستقدام المحامي الفرنسي سيكالدي لا يُنقص في شيء من شأن الكفاءات التونسية في ميدان المحاماة ولكن المؤاخذات التي حفّت بملف الموقوف لها بعدا دوليا مرتبط بتداعيات خارطة إقليمية جديدة تداخلت فيها العلاقات الشخصية مع المصالح الدولية وتأثيرات الأجهزة المخابراتية العالمية خاصة وأنّه وقع إيقاف شفيق الجراية في إطار حملة لمقاومة الفساد ودون سبب واضح ليقع لاحقا تأثيث ملف قضائي بعيدا عن هذا الموضوع لدى القضاء العسكري المتعهد حاليا بالقضية ..

وتشاء الصدف أن ألتقي في تونس بمحامي سيف الإسلام القذافي والبغدادي المحمودي الذي أثار تسليمه بل بيعه من طرف مافيا قيادة حركة النهضة إلى الثوار في ليبيا حبرا كثيرا و تمكنت من حل لغزه من مصدره في سهرة لقاء مثير مع المحامي مارسال سيكالدي الذي تجاهل الإعلام قدومه ..

وتلك هي حكاية أخرى .. وللحديث بقية .

أخبار تونس

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info