مكسب للعسكريين والمدنيين: وزير الدفاع يضع حجر الاساس لبناء المصحة العسكرية بالقصرين











وضع وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشاني يوم الثلاثاء 11 جويلية 2017 حجر الاساس لانطلاق مشروع بناء المصحة العسكرية متعددة الاختصاصات بالقصرين على مساحة 2800 متر مربع بكلفة 5.777 مليون دينار.

وتتكون المصحة العسكرية بالقصرين من أقسام استعجالي وانعاش وعمليات وعيادات خارجية.

وقد تم برمجة مشروع بناء المصحة بعد العمليات الارهابية التي شهدتها القصرين وعدم قدرة المستشفى الجهوي على علاج بعض الاصابات حيث طالب أهالي الجهة بضرورة احداث مستشفى عسكري او مصحة عسكرية وتمت الاستجابة لمطلبهم.

وقد اكد وزير الدفاع أن هذا المشروع مكسب للعسكريين ولعائلاتهم وللمدنيين حيث سيتم ابرام اتفاقيات مع الصناديق الاجتماعية ليتمتع المدنيون بخدمات المصحة التي سيتم تدعيمها بأطباء اختصاص.

كما أشار فرحات الحرشاني أن الوضع الأمني في القصرين مستقر مشيرا الى أن المجهودات متواصلة في التصدي للارهابيين وتأمين البلاد.

حاتم الصالحي

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles