تعرف على تفاصيل أضخم صفقة منتظرة في تاريخ كرة القدم

اتفق نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مع نظيره موناكو الفرنسي مبدئياً على انتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي (18 عاماً) إلى النادي الملكي بصفقة تاريخية هي الأغلى في عالم كرة القدم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد اتفق مبدئياً على ضم مبابي لمدة ستة مواسم مقابل 160 مليون بالإضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات بحسب النتائج والألقاب التي سيحصدها مهاجم موناكو مع النادي الملكي، وأضافت الصحيفة أن مبابي سيتقاضى 7 ملايين يورو خالية من الضرائب في الموسم.

وفي حال التوصل لاتفاق نهائي بين ريال مدريد وموناكو سيكون المهاجم الفرنسي الشاب أغلى صفقة في تاريخ اللعبة، علماً أن الصفقة الأغلى مسجلة باسم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا عندما انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنقليزي مقابل 105 مليون يورو.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles