النائب الصحبي بن فرج يعتبر إسقاط لائحة إعادة العلاقات مع سوريا مجرد “مسرحية”، ويكشف فصولها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 يوليو 2017

علّق النائب عن كتلة “الحرة” الصحبي بن فرج عن سقوط مشروع لائحة تطالب بإعادة العلاقات الدبلوماسية مع الجمهورية العربية السورية خلال الجلسة العامة المنعقدة مساء الأربعاء بمجلس نواب الشعب.

وقال بن فرج في تدوينة على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” “منذ أشهر ولائحة إعادة العلاقات مع سوريا تتعطل في اروقة المجلس وتتأجل مرات ومرات بتعلّات عديدة، اليوم، فِي أعقاب جلسة أمس الصاخبة حول قانون هيئة مكافحة الفساد، غادر على اثرها الجلسة عدد كبير من النواب والعديد منهم اعتقدوا ان الجلسة رُفعت وآخرون فضّلوا البقاء في الأروقة تفاديا للتصويت”.

وأضاف “وقد جرت العادة ان يتم التحقق من توفر النصاب او العدد الأدنى من النواب ، (109 في هذه الحالة) وكم من مرة أجلنا الجلسة لغياب النواب ، ولكن، ولكي تكتمل فصول المسرحية ، يقرر السيد رئيس المجلس تمرير اللائحة على التصويت بسرعة وتجاوز وقفز على ساعة النقاش العام المقرّرة في حضور 100 نائب فقط لتسقط بذلك اللائحة بسبق الإضمار والترصّد”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info