من بينها دفاتر ادّخار للمتفوقين في الباكالوريا وجوائز قيّمة: ادارة فضاء “أمان بارك” الترفيهي تكرّم المتفوقين في المناظرات الوطنيّة

أكد صاحب فضاء ” أمان بارك ” الترفيهي بدوي مبروكي لموقع الجمهورية انه انتظم ّ ليلة السبت 8 جويلية 2017 حفل تكريم عدد من المتفوقين في المناظرات الوطنية على المستوى الجهوي بالتعاون مع مندوبية التربية بالجهة.

وأضاف المبروكي ان الجوائز التي تم توزيعها كانت متنوعة منها هواتف ذكية وجهاز طبلات بالنسبة للتلاميذ المتفوقين في السادسة ابتدائي والتاسعة أساسي، ودفاتر ادخار بمبلغ مالي محترم للتلاميذ المتفوقين في امتحان الباكالوريا.

وقد حضر حفل التكريم معتمد الرقاب والسعيدة وعدد من رؤساء المصالح في الجهة وممثل عن مندوبية التربية ، فيما اعتذر والي سيدي بوزيد ومندوب التربية عن الحضور بسبب التزامات مهنية.

منير الهاني

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles