الجهيناوي يهنىء نظيره العراقي بتحرير الموصل











 أجرى وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، اليوم الأربعاء، إتصالا هاتفيا بوزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، قدم خلاله تهاني تونس للشعب العراقي الشقيق بتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي.
وجدد الجهيناوي بالمناسبة، التأكيد على مساندة تونس للجهود التي تبذلها الحكومة العراقية للقضاء على كل التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أمن العراق وإستقراره، ولإعادة بسط سيطرتها على كامل الأراضي العراقية، وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.
من جانبه، نوّه وزير الخارجية العراقي، بوقوف تونس إلى جانب العراق في حربه ضد الإرهاب والتطرف، مبرزا أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين لمواجهة مختلف التهديدات والتحديات الأمنية الراهنة.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles