كاظم الساهر : تحرير الموصل إنتصار على أعداء الحياة!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

بيروت : وكالات

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تسجيلا مصورا، علق فيه على سيطرة الجيش العراقي على مدينة الموصل، التي كانت تحت سيطرة تنظيم الدولة.
وقال المغني المعروف في الفيديو: “شكرا لقواتنا المسلحة، شكرا لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ”
وأضاف: “شكرا لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم، ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم، ولكم الذكرى الطيبة دائما وأبدا، شكرا لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة”.
وتابع: “وأنت يا نينوى، يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان.. قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب”.
واختتم رسالته قائلا: “شكرا لكل العراقيين الذين تعاونوا وتوحدوا على صنع هذا الانتصار الرائع، وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئا لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم”.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info