عمرو مرعي لـ"حقائق أون لاين": خيرت النجم على عدة أندية معروفة.. وسأسعى لأن أكون في مستوى الانتظارت

وصل اللاعب عمرو مرعي اليوم الى تونس قادما من القاهرة صحبة وكيل أعماله شادي الهادي وكان في استقباله بمطار تونس قرطاج المدير الرياضي زياد الجزيري..

واثر وصوله جمعنا حوار خاطف باللاعب الجديد النجم عمرو مرعي..

أولا ماذا تقول في بداية تجربتك مع النجم؟

انا سعيد بانضمامي للنجم الساحلي احد اهم أقطاب الكرة الافريقية واختياري لفريق جوهرة الساحل كان عن قناعة باعتبار السمعة الطبية التي يحظى بها الفريق قاريا و محليا واتمنى ان اكون في مستوى تطلعات الجمهور  والمسؤولين الذين وضعوا ثقتهم في شخصي..

ماهو سبب اختيارك للنجم رغم عرضي الزمالك والاهلي ؟

ليس هناك سبب في هذا الاختيار النجم او الأهلي والزمالك فرق متقاربة في الوزن وجميعهم من كبار اللعبة في إفريقيا ويلعبون من أجل الألقاب لكن اردت خوض تجربة إحترافية خارج مصر وخيرت ان اعتمد على سياسة المراحل ولم أرغب في خوض تجربة أوروبية الآن وباذن الله اوروبا سوف ادخلها بعد التألق والنجاح في النجم ورفع الألقاب باعتبار ان ليتوال بوابة اوروبا..

وماذا ينتظر جمهور النجم من عمرو مرعي؟

ان شاء الله وبتوفيق منه سينتظر الكثير فأنا جئت للبروز و التألق وانا واثق من وجود الدعم من الهيئة المديرة والاطار الفني وزملائي والجمهور خاصة.. وأنا اعدهم ان اكون عند حسن الظن..

المصدر: حقائق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles