الصحبي بن فرج: نواب من كتلة الحرة سيزورون الأراضي الفلسطينية.. وقضية ميشال بوجناح ثانوية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يوليو 2017

أكد القيادي والنائب عن كتلة الحرة بالبرلمان الصحبي بن فرج، أن عددا من نواب الكلتة برئاسة عبد الرؤوف الماي سيزورون شهر أوت القادم ما وصفه بـ”الأراضي والمناطق” التي تحت حكم السلطة الفلسطينية.

وأشار بن فرج في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الاثنين 17 جويلية 2017، إلى أن هذه الزيارة تمثل رسالة مساندة للشعب الفلسطيني.

وعما إذا كان لا يرى أن هذه البادرة تتعارض مع موقف الحزب الداعم لعرض ميشال بوجناح المعروف بدعمه للصهيونية، اكتفى القيادي بحركة مشروع تونس الصحبي بن فرج، بالقول إن قضية عرض بوجناح في مهرجان قرطاج “مشكلة ثانوية” لا تستدعي كل هذه البلبلة، وفق تقديره.

يُذكر أن أجواء من التوتر تسود مدينة القدس المحتلة بعد تمسك جموع المصلين برفض الدخول إلى المسجد الأقصى عبر البوابات الإلكترونية التي أقامتها قوات الاحتلال الإسرائيلية.

كما تجدر الإشارة إلى أن عرض الكوميدي ميشال بوجناح المبرمج بالمتحف الأثري بقرطاج بتاريح 19 جويلية الجاري جدلاً واسعاً ورفضاً مع دعوات للمُقاطعة خاصة من الاتحاد العام التونسي للشغل، فيما أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق أن بوجناح يستحق التكريم لا الاستبعاد من مهرجان قرطاج.

وكان مدير الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي مختار الرصاع قد أكد أنّ الموعد مع ميشال بوجناح لا يزال قائماً دون أي تغيير وأنّ كل التذاكر قد نفدت، مُشدّداً على أنّ الأمر محسوم ولا تراجع فيه.

  • الصحبي بن فرج، الكتلة الحرة، حركة مشروع تونس، فلسطين

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info