جمال الشابي “يتسلطن” في تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يوليو 2017

شرع الفنان جمال الشابي في تقديم عروض متنوعة فيها الطرب التونسي الاصيل والانتاجات الخاصة واللون الصوفي والانشاد الديني ..وبالرغم من قلة الدعم وغيابه في احيان عديدة، فان الشابي ظل ينتج ويعمل لارضاء جمهوره واثراء المشهد الفني وهذا ما تجسد في مشاركاته الاخيرة في تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية ومهرجان المدينة بصفاقس بمشاركة نجوم الكوميديا منير العلوي وسفيان الداهش.

قدم الفنان جمال الشابي ومجموعة من المبدعين والممثلين امثال لزهر بوعزيزي الاوبيرات الترحيبية التي تروي ملحمة عاصمة الجنوب بابواب مدينتها العتيقة السبع ومعتمدياتها وتاريخها الحافل بالانتصارات والفن والعلم والابداع..وتسلم الشابي درع صفاقس عاصمة الثقافة العربية في نهاية العرض الذي هو نتاج مجهود كبير وبحث واتقان..ويتم حاليا تقديم ملف للمهرجانات الصيفية العريقة ومشركات منتظرة في فعاليات ثقافية عربية كمصر والامارات والكويت وقطر..

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info