بعد ما راج حول إدلاء الغنوشي بتصريحات مسيئة لحكام السعودية والإمارات: حركة النهضة تنفي.. وتذكّر بموقفها من الأزمة الخليجية الراهنة











أفادت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم الخميس 13 جويلية 2017، بأن مواقع الكترونية مصرية وإماراتية ويمنية وإيرانية تداولت، خلال الأيام الأخيرة، تصريحات “مزيّفة”، منسوبة إلى رئيسها راشد الغنوشي، تضمّنت مواقف “كاذبة وغريبة” عن خطاب الحركة وفيها اتهامات لحكام في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ونفت الحركة نفيا قاطعا إدلاء الغنوشي بهذه التصريحات، مذكّرة “بموقفها المبدئي القائم على الدعوة إلى الحوار ووحدة الصف في الأزمة الخليجية الراهنة ودعم مبادرة وساطة أمير الكويت بين الأشقاء في الخليج العربي، انسجاما مع موقف الدولة التونسية”.

واعتبرت أن ما تم تداوله من أخبار يؤكد “الغايات الإجرامية لأصحابها والرامية الى بثّ الفتنة وافتعال الأزمات”، مؤكدة اعتزامها مقاضاة “الذين يعمدون الى استهدافها عبر حملات التشويه والتضليل والكذب”.

  • حركة النهضة، الازمة الخليجية، السعودية، الإمارات، راشد الغنوشي

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles