خاص : قاتل والده بمدنين يكشف اعترافات صادمة عن «المسيح الدجال»
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يوليو 2017

علمت «الصريح اون لاين» انه وردت مكالمة هاتفية على مركز الحرس الوطني بمدنين الجنوبية من احد متساكني الجهة مفادها ان احد جيرانه اشهر سكينا في وجه والديه. وبتحول وحدات الحرس الوطني على عين المكان تم العثور علي شخص يبلغ من السن 28 عاما جاثما على جثة ابيه البالغ من السن 65 عاما وهو موظف متقاعد وذلك بمحيط المنزل بعد ان قتله، وباقتحام المنزل وإبعاد الجاني تبين ان الاب فارق الحياة. وبمراجعة النيابة العمومية من طرف مركز الحرس الوطني بالمكان اذنت بإحالة الموضوع على فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بمدنين والاحتفاظ بالجاني ومباشرة قضيتين عدليتين في شأنه،الاولى موضوعها القتل العمد مع سابقية القصد والثانية موضوعها محاولة قتل نفس بشرية.
هذا، ومن خلال التحريات الاولية تبين ان الجاني قام في مرحلة اولى بالاعتداء على والدته، الا انه بتدخل والده للدفاع عنها رد الجاني الفعل وقتل والده.. علما ان الجاني انهى دراسته الجامعية بمدينة المنستير وتحصل على شهادة جامعية في مجال البترول وكان خلال فترة إقامته بالمنستير يقطن بمنزل على وجه الكراء رفقة والده.
كما تبين ان الجاني استيقظ صبيحة يوم الجريمة من نومه مرددا عبارة «المسيح الدجال جاء» وعند استفساره من قبل والدته عن سبب ذلك اعتدى عليها بواسطة سكين على مستوى رقبتها ما تسبب لها في جرح عمقه 2 سنتيمترات. وقد تدخل والده لمنعه من الاعتداء على والدته فقام بطعنه هو الآخر بسكين. هذا، واثناء تدخل وحدات الحرس واقتحام المنزل لتحرير الضحية كان الجاني يردد: «خليني نقتل المسيح الدجال، راهو يكرهني».

وقد تبين من خلال التحريات الاولية ان المعني بدأت تظهر عليه منذ شهر فيفري الفارط علامات اضطراب نفسي وقد حاولت عائلته نقله في العديد من المناسبات الى مستشفى لعرضه على طبيب نفسي بمدنين الا انه كان كل مرة يرفض ذلك.
ويبدو ان الفاعل حسب تأكيد مصادر رسمية من الحرس الوطني استعمل نفس اسلوب «شلانكا» لتنفيذ جريمته. ومازالت التحريات جارية لمعرفة علاقته بعبدة الشيطان حيث تم التفطن اليه وهو يتحدث في عالم آخر قبل الجريمة بثلاثة ايام حسب اعترافات عائلته وحتى عندما كان جاثما على جثة والده كان يصرخ قائلا: «هاني سيلت دمك يا مسيح يا دجال»..

وقد تبين من خلال التحريات مع القاتل انه يدخل في نوبات هستيرية فيكون ضاحكا احيانا وباكيا احيانا اخرى وكان يردد ان المسيح الدجال استفزه كثيرا وأهانه وكان يردد عبارة «يكرهوني.. انتقمت من المسيح الدجال». هذا،وقد نفى ان يكون اراد قتل شقيقته بل استهدف فقط والدته ثم والده نافيا اي رغبة في القضاء على شقيقته حسب التحريات. وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بإحالة الجاني على طبيب مختص للتثبت من سلامة مداركه العقلية مع العلم انه كان يستعمل طقوسا غريبة خلال التحريات والابحاث.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info