مسيرة على الأقدام من سيدي بوزيد الى العاصمة


خرج، اليوم الأربعاء، 17 طالب شغل من أصحاب الشهائد العليا، من أبناء معتمدية منزل بوزيان بولاية سيدي بوزيد في اتجاه تونس العاصمة سيرا على الاقدام للمطالبة بالانتداب في الوظيفة العمومية، وذلك في حركة تصعيدية لاعتصامهم الذي انطلق منذ شهرين بمقر معتمدية منزل بوزيان.
وفي هذا الصدد، أفادت، سميرة مسعودي، إحدى المشاركات في المسيرة، أن المحتجين سيتوجون اثر وصولهم الى العاصمة نحو مجلس نواب الشعب، في مرحلة اولى، لايصال اصواتهم وللمطالبة بحقهم في التشغيل ثم سيتحولون الى وزارة التكوين المهني والتشغيل.
يذكر ان معتمدية منزل بوزيان تشهد من مدة عدة اعتصامات مطالبة بالتشغيل لأبناء المنطقة وأغلبهم من حاملي الشهائد العليا المطالبين بانتدابهم في الوظيفة العمومية.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles