الترجي يرفض تسريح الرجايبي











أكد مسؤولو النادي البنزرتي أن المهاجم جاسم الحمدوني والمدافع الحبيب يكن مستمران مع الفريق ولا صحة للأخبار المتداولة للتفريط فيهما هذه الصائفة لأي كان من الفرق التي عبرت عن رغبتها في انتدابهما وذلك رغم قيمة العروض الموجودة مقابل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق بالخصوص في هذه الفترة حيث تأخر نادي الوكرة القطري في دفع مستحقات الفريق من صفقة بيع اللاعبين يوسوفا مبينغاي وبرانس إبارا التي كانت تعول عليهما إدارة النادي للتخفيض من حجم الديون والمصاريف المثقلة على كاهل الفريق وخاصة توفير الإمكانيات والظروف اللازمة لإنجاح التحضيرات والقيام بالانتدابات المطلوبة.
وفي هذا الإطار أكدت مصادر خاصة من إدارة النادي أنه يتم حاليا الإعداد لتقديم شكوى إلى لجنة النزاعات بالجامعة الدولية لكرة القدم ضد نادي الوكرة القطري الذي لم يلتزم بتعهداته بخصوص صفقة اللاعبين برانس ابارا ويوسوفا مبينغاي وتماطله في دفع ما تخلد بذمته من أموال لفائدة النادي البنزرتي. 
كما أكد ذات المصدر أن الهيئة المديرة تبذل كل ما بوسعها لإنجاح التحضيرات وتعزيز الرصيد البشري للفريق بما يحتاجه من لاعبين جدد وهي تسعى للمحافظة على كل نجوم الفريق ولا يوجد لديها أي نية للتفريط في اي لاعب آخر بعد بيع ماهر بالصغير.
ومن جهود أخرى علمنا بأن إدارة الترجي رفضت تسريح المهاجم آدم الرجايبي الذي عبرت هيئة النادي البنزرتي عن رغبتها في انتدابه.
رضا هلال

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles