النجم الساحلي: اليوم عودة التمارين.. موكوكو يلفت الأنظار.. والهيئة ترفض عرض الأهلي السعودي لانتداب النقاز
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يوليو 2017


يعود عشية اليوم زملاء المدافع رامي البدوي الى التمارين بعد فترة الراحة السنوية التي أقرها الاطار الفني والتي قدرت باسبوعين وسيكون برنامج التحضيرات في مرحلته الأولى في سوسة و سيكون مخصصا للجانب البدني قبل الشروع في التحضير الفعلي للفترة القادمة  من خلال برمجة لقاءات ودية تتماشى مع المواجهات التي تنتظر الفريق وفي مقدمتها الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الأفريقية امام فريق اهلي طرابلس الليبي..

تربص في طبرقة

البرنامج الذي أعده الإطار الفني للنجم سيكون الاسبوع الاول في سوسة وبداية من يوم 03 اوت سيتحول إلى مدينة طبرقة للقيام بتربص اعدادي سيتخلله بعض المباريات الودية مع بعض الفرق التي سيتزامن وجودها مع النجم في نفس الفترة..

رفض عرض اهلي جدة

حسب مصادر خاصة أكدت لحقائق اون لاين ان النجم قد تقدم بعرض لانتداب حمدي النقاز عبر بعض وكلاء الاعمال في عملية جس نبض للهيئة لكن ادارة النجم رفضت الخوض في الموضوع نظرا لحاجتها للاعب خلال الفترة القادمة..

موكوكو ينال الإعجاب

وصل منذ ايام قليلة باتريك موكوكو  لاعب دولي أولمبي كاميروني، يشغل خطة مهاجم رواق، من مواليد سنة 1999 الى سوسة لإجراء إختبار مع النجم الساحلي وحسب المؤشرات الأولية فإن موكوكو قد ما الإعجاب في انتظار القيام بالمزيد من الاختبارات قبل ان يقرر الإطار الفني قراره النهائي..

غزال مساعد لبوريس

بعد ان رفض اللاعب السابق للنجم نور الدين حفيظ خطة مدرب مساعد سيقع تكليف اللاعب والمدرب السابق للنجم شاكر غزال بخطة مدرب مساعدد مع المدرب الروسي بوريس..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info