هذا ما قرّرهُ القضاء بخصوص المتهم بتهديد الصحفيّة منى البوعزيزي


 ذكرت المحامية ليلى حدّاد في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” يوم أمسٍ الإثنين 10 جويلية 2017، أنَّ الجهاز القضائي أصدرَ حكمًا يقضي بعدم سماع الدعوى في حق المدعو عبد الكريم الماجري، الذي إتّهمته الصحفيّة بجريدة الشروق منى البوعزيزي بتهديدها والنيل من حرمتها الجسديّة.

ويشارُ إلى أنّ الصحفية منى البوعزيزي كانت قد كشفت موفّى الأسبوع المنصرم عن تعرّضها للتهديد بالقتل من طرف شخصٍ يدعى عبد الكريم الماجري، وذلك خلال مكالمة هاتفية جمعتهُ بها، على خلفيّة مقال صحفي نشرتهُ يوم الأربعاء الماضي تطرّقت فيه إلى تمكُّن الجهات الأمنيّة من الإطاحة بشخصٍ يشتبهُ في صلته بإحدى القضايا الإرهابيّة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles