تحذير عاجل لجميع المواطنين بخصوص الساعات القليلة القادمة.. هذا ما سيحدث في كامل تراب البلاد

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد اليوم لـموقع “الصباح نيوز” مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوي، أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعا ملحوظا خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء القادمين.
و قد أصدر المعهد الوطني للرصد الجوي بلاغا أكد فيه أن الحرارة ستتواصل في الإرتفاع على مناطقنا و يكون ملحوظا يومي الثلاثاء 11 و الأربعاء 12 جويلية 2017 مع ظهور الشهيلي، و من المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة القصوى المعدلات العادية لهذه الفترة من شهر جويلية و تتراوح القصوى بين 38 و 42 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية و بين 42 و 46 درجة ببقية الجهات.

من جهتها، دعت وزارة الصحة عموم التونسيين لتجنب أشعة الشمس، بين الساعة العاشرة صباحا و الرابعة بعد الزوال، و شرب كميات كبيرة من السوائل، و مراجعة الطبيب فورا في حالة ظهور أعراض ضربة الشمس.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles