القيادية في الجبهة الشعبية منيرة يعقوب تحذرالسلطات من مغبة الصمت تجاه التهديدات الموجهة لحمة الهمامي











حذرت القيادية بالجبهة الشعبية منيرة يعقوب من السلطات من مغبة الصمت تجاه التهديدات الموجهة للناطق بإسم الجبهة حمة الهمامي..

وذكرت منيرة يعقوب في تدوينة نشرتها ما يلي: “نرجعو توّة للباجي قائد السّبسي وديوانه “العظيم” ورئاسة حكومة الدّوائر الماليّة والكونغرس الأمريكي: صمتكم الرّسمي على مراسلات الأستاذة راضية النّصراوي و”تسريبكم” لما تسمّونه “ردّا” لبعض الجرائد تحت تسمية “مصدر مطّلع برئاسة الجمهوريّة” دليل على تخبّطكم وعجزكم عن تقديم إجابة واضحة عن سؤال بسيط وواضح: هل تغيير منظومة حماية الرّفيق حمّة الهمّامي ناتج عن إنتفاء التّهديدات أو أقلّه تدنّي مستواها؟ نعم أم لا! فقط لا غير! لا نتسوّل حماية أو كما قال ذلك السّخيف سيّارة فخمة!

صمتكم مريب بقدر ريبة ردّة فعل علي لعريض تجاه مراسلة عميد المحامين بشأن شهيدنا الرّمز شكري بلعيد وبقدر تجاهل وثيقة أجنبيّة تؤكّد قرب تعرّض الحاج محمّد البراهمي للإغتيال… حمّة ولد الشعب.. لانخشى الموت”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles