أطنان من السمك الفاسد في نابل

تمكنت، اليوم الثلاثاء، فرقة حفظ النظام بأحد مفترقات الطرق بولاية نابل، من حجز قرابة 4 أطنان من سمك التن التي كانت منقولة على متن إحدى الشاحنات في ظروف غير صحية، مما تسبب في تعفنها وجعلها غير صالحة للاستهلاك، حسب ما ذكره المدير الجهوي للمراقبة الصحية، عمر السليمي، في تصريح اعلامي.

وأوضح ذات المصدر أن حجز هذه الكميات تم بعد ان تبين لأعوان المراقبة الصحية والشرطة البلدية، إثر المعاينة، بان كميات التن الموجودة بالشاحنة غير سليمة وغير صالحة للاستهلاك، وبدأت تنبعث منها روائح كريهة، فضلا عن افتقاد صاحب الشاحنة لاي وثيقة بيطرية تثبت سلامة المنتوج المنقول او وثيقة ادارية تخول له نقل الاسماك.

صورة توضيحية

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles