تعيينات جديدة بسلك السجون.. والمكلف بالاعلام يوضح ما راج حول إقالة عدد من المسؤولين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يوليو 2017

أكد المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للسجون والإصلاح سفيان مزغيش إجراء حركة نقل سنوية وتعيينات جديدة لبعض الإطارات في سلك السجون والإصلاح منذ يوم 13 جويلية 2017.

وأفاد مزغيش في تصريح لحقائق أون لاين بأن حركة النقل شملت إطارات السجون والإصلاح على المستوى المركزي وبالوحدات السجنية والإصلاحية و بالمدرسة الوطنية للسجون والاصلاح.

وشدد على أن هذه التعيينات والنقل تأتي في إطار إجراء حركة النقل السنوية التي تتم بعد تقييم شامل مبينا أنها  شملت حوالي 75 بالمائة من مديري السجون ومديري المراكز وبعض رؤساء المصالح على المستوى المركزي.

وقال ذات المسؤول إنه “لم يتم تسجيل أي إقالة أو إعفاء أو إحالة على التقاعد الوجوبي خلال هذه الفترة في الإدارة العامة للسجون والإصلاح سوى على المستوى المركزي”.

واستهجن ذات المتحدث نشر أخبار لا صحة لها حول قيام المدير العام للسجون والاصلاح الياس الزلاق باقالة عدد من المسؤولين العاملين بسلك السجون والاصلاح.

  • السجون والاصلاح، اقالة،

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info