أضخم عرض أزياء في العالم على طول شارع الحبيب بورقيبة

كشف مصمم الأزياء التونسي المتخصّص في الأرقام القياسية، العربي بوقمحة اليوم الثلاثاء في برنامج “بايلا” على جوهرة أف أم ، عن مشروعه لتنظيم أضخم عرض ازياء في العالم، متطلعا لتنظيمه في شارع الحبيب بورقيبة وفي محاولة جديدة لدخول موسوعة غينيس.

ويسعى بوقمحة الذي يشغل خططا عديدة منها مدير الأكاديمية العربية للموضة، حاليا، إلى دخول موسوعة غينيس من جديد من خلال اعداد برنامج ضخم في مجال الموضة والأزياء انطلاقا من تونس.

وقال إن هذا المشروع يهمّ كل مجالات الحياكة والتصميم ولجميع المستويات. وسيتم تنظيم دورات تكوينية للمترشحين في كل ولايات الجمهورية بالإضافة إلى عدد من الدول العربية ليتم اختيار المترشحين النهائيين لاحقا بعد عملية “كاستينغ”.

وأطلق على مشروعه اسم “عرض السلام العربي” ووجه دعوة إلى كل المهتمين بالموضة والتصميم والحلاقة والتجميل للمشاركة في هذا المشروع الضخم الذي سيتوج بأضخم عرض أزياء في العالم ويتطلّع العربي بوقمحة لتنظيم هذا الحدث الضخم في شارع الحبيب بورقيبة.

و دخل المصصم العربي بوقمحة موسوعة غينيس سنة 2009 من خلال حياكته لأطول سروال في العالم وبلغ طوله 50 متراً، و يعتبر التونسي الوحيد الذي دخل هذا التصنيف العالمي الخاص بالأرقام القياسية بعمل فردي.

 

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles