الجبهة الشعبية : هذا هدف رفع الحماية عن حمة الهمامي











اعتبرت الجبهة الشعبية أن قرار رفع الحماية الشخصية عن الناطق الرسمي باسمها حمة الهمامى لا يخلو من صبغته السياسية والانتقائية وهدفه التضييق عليها.
وأضافت في بيان أصدره المجلس المركزي للجبهة ، أن استهداف الجبهة في شخص ناطقها الرسمي، هو جراء مواقفها المبدئية من مجمل القضايا الوطنية على غرار ملف الفساد، ورفض قانون المصالحة والمطالبة بانتخابات رئاسية و تشريعية مبكرة.
وحملت السلطات التونسية مسؤوليتها لما قد ينجر عن هذا الاجراء من مخاطر على سلامة الهمامي، ودعتها الى “الاتعاظ من التهاون الذي بلغ حد التواطؤ في حماية الشهيدين الحاج محمد براهمي وشكري بلعيد”، وفق نص البيان.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles