يفاوض مستقبل قابس: هل فضل منتصر الوحيشي الانسحاب من الإفريقي.. أم تم استبعاده؟

أشرنا في مقال سابق إلى أن سليم الرياحي قد تخلى عن منتصر الوحيشي بعد أن جلس إليه وفاوضه بخصوص انضمامه إلى الإطار الفني للفريق والعمل كمدرب مساعد غير أن بعض الأخبار الجديدة تأتي لتفيد بأنه انسحب من تلقاء نفسه..

الوحيشي الذي يتفاوض حاليا مع مستقبل قابس اختار الابتعاد في صمت مفضلا الاحتفاظ بمسافة الأمان في ظل التجاذبات القائمة بين الهيئة الحالية وبين معارضيها..

خيار المحلل السابق لبرنامج الأحد الرياضي ترك عدة تساؤلات في صفوف هيئة الإفريقي خصوصا بعد أن بلغتها أخبار تفيد بأنه كانت له اتصالات مع بعض الأطراف في المعارضة قادته للابتعاد وعدم العمل مع الرياحي..

الأكيد أن الحقيقة الثابتة لا يملكها إلا منتصر الوحيشي الباحث اليوم عن تجربة تدريبية ميدانية يبرهن عبرها أنه ليس واجهة تلفزية أو إذاعية فقط وإنما مدرب يمكن أن يحقق النجاحات التي حصدها في البلاتوهات..

المصدر: حقائق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles