يفاوض مستقبل قابس: هل فضل منتصر الوحيشي الانسحاب من الإفريقي.. أم تم استبعاده؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يوليو 2017

أشرنا في مقال سابق إلى أن سليم الرياحي قد تخلى عن منتصر الوحيشي بعد أن جلس إليه وفاوضه بخصوص انضمامه إلى الإطار الفني للفريق والعمل كمدرب مساعد غير أن بعض الأخبار الجديدة تأتي لتفيد بأنه انسحب من تلقاء نفسه..

الوحيشي الذي يتفاوض حاليا مع مستقبل قابس اختار الابتعاد في صمت مفضلا الاحتفاظ بمسافة الأمان في ظل التجاذبات القائمة بين الهيئة الحالية وبين معارضيها..

خيار المحلل السابق لبرنامج الأحد الرياضي ترك عدة تساؤلات في صفوف هيئة الإفريقي خصوصا بعد أن بلغتها أخبار تفيد بأنه كانت له اتصالات مع بعض الأطراف في المعارضة قادته للابتعاد وعدم العمل مع الرياحي..

الأكيد أن الحقيقة الثابتة لا يملكها إلا منتصر الوحيشي الباحث اليوم عن تجربة تدريبية ميدانية يبرهن عبرها أنه ليس واجهة تلفزية أو إذاعية فقط وإنما مدرب يمكن أن يحقق النجاحات التي حصدها في البلاتوهات..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info