محمد الناصر عند قايد السبسي


تسلم رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، خلال لقائه اليوم الثلاثاء في قصر قرطاج، برئيس مجلس نواب الشعب محمد النّاصر، دعوة للإشراف على الموكب الرسمي الذي سينتظم يوم 25 جويلية الجاري بالبرلمان، بمناسبة الإحتفال بالذكرى 60 لإعلان الجمهورية. 
وأفاد محمد الناصر، بأن اللقاء مثّل فرصة لإستعراض آخر الإستعدادات للإحتفال بهذه الذكرى المجيدة، كما تناول الوضع العام بالبلاد، ورزنامة عمل المجلس في الفترة القادمة،وخاصة الإجراءات المتصلة بتركيز المحكمة الدستورية. 
وجدّد قايد السبسي، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية، حرصه على أن يتم الإنتهاء من تركيز هذه المحكمة في أقرب وقت ممكن، باعتبارها الضمانة الأساسية لحسن تطبيق القوانين وإحترام الدستور.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles