حملة على الانتصاب الفوضوي في صفاقس











على إثر تذمّر أهالي مدينة صفاقس من تواصل الانتصاب الفوضوي واحتلال الأرصفة من قبل المقاهي والمطاعم في مختلف أنحاء المدينة وبعد الاحتجاجات المتواصلة على السلطات الجهوية بسبب عدم اتّخاذ إجراءات جدّية وحازمة لمقاومة هذه الظّاهرة شرعت بلدية صفاقس صباح اليوم الخميس في حملة ضدّ الانتصاب الفوضوي واحتلال الأرصفة بمنطقة صفاقس الجديدة وباب الجبلي وبعض المناطق الأخرى. ويقود هذه الحملة الكاتب العامّ للولاية ورئيس النيابة الخصوصية للبلدية عماد السّبري.
مواطنو عاصمة الجنوب عبّروا عن ارتياحهم لهذه الخطوة وعن أملهم في أن تتواصل مثل هذه الحملات للحدّ من الانتصاب العشوائي للباعة في مختلف أرجاء المدينة ولظاهرة احتلال الأٍرصفة من قبل المقاهي والمطاعم.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles