محمد جمور: توجد معطيات جديدة في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد سيتم الإفصاح عنها قريبا

نظرت الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الإرهاب بالمحكمة الإبتدائية بتونس، اليوم الجمعة، في قضية إغتيال الشهيد شكري بلعيد، وقررت حجزها إلى حين تحديد موعد لاحق لها، بناء على طلب هيئة الدفاع، وفق ما نقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن عضو هيئة الدفاع  علي كلثوم .

من جانبه، أكد  عضو هيئة الدفاع محمد جمور وجود معطيات جديدة في القضية سيتم الإفصاح عنها قريبا إلى الرأي العام .

وأوضح جمور أن الهيئة طالبت بتأخير القضية لانتظار مآل أعمال قاضي التحقيق في القضية المفككة التي تهم المتهمين بحالة فرار، مشيرا الى أن  الهيئة تقدمت باسم حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد بمذكرة تطالب من خلالها الدائرة الجنائية بالإستجابة لطلباتها التي تقدمت بها سابقا، والقيام بإجراءات إستقرائية وسماع عدة أطراف من بينهم وزير الداخلية الأسبق علي العريض.

 

المصدر: حقائق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles