أوقف ضمن حملة مكافحة الفساد: الافراج عن المهرب علي القريري











أكّد المحامي منير بن صالحة، أن القضاء أفرج اليوم الاثنين 110 جويلية 2017، عن المتهم بالقيام بعمليات تهريب بالقصرين علي القريري والذي كان موقوفا تحت الإقامة الجبرية، وذلك في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر بن صالحة أن هذا القرار خطوة جريئة من القضاء التونسي.

وكانت فرقة أمنية خاصة ألقت القبض فجر الخميس 25 ماي 2017 علي القريري المعروف بنشاطه في التهريب.

وعلي القريري أصيل ولاية القصرين وهو معروف بتهريب عديد الأنواع من البضائع وله شبكة كبيرة من المهربين التي تعمل لفائدته في الاتجاهين وذلك بادخال واخراج عديد البضائع على الحدود الجزائرية.

كما عرف القريري بتعامله المكثف في تهريب المعادن من الجزائر في اتجاه تونس لفائدة أشخاص تابعين لعائلة بن علي أو المتعاملين معهم على غرار المدعو الحبيب حواص ليتم لاحقا تصدير هذه المعادن بنفس الاسلوب المعتمد قبل الثورة بجهة مدنين .

كما تواصل نشاطه في التهريب الى مابعد الثورة.

  • منير بن صالحة، علي القريري، الفساد

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles