اتحاد بنقردان في مفترق طرق: انقسامات واستقالات..وبوادر موسم كارثي على الأبواب

بلغ اتحاد بنقردان وضعا لا يطاق بعد تراكم الاستقالات برحيل شكري الخطوي، ليتلوه الرئيس مهدي دبوبة ونائب الرئيس أيمن شندول وسط عزوف تام من أبناء الجهة للتقدم لتولي الخطة..
في المقابل تأتي التطورات يوميا بأنباء عن رحيل لعدد من اللاعبين، فيعد انتهاء اعارة الشرفي فقد ابتعد عباس وزهو وقدد يلحق بهما الخفيفي وعبد السلام أي ما يعني تجريد الفريق من أبرز ركائزه..وحسب المعطيات الحالية قبل شهر فحسب من انطلاف البطولة فان لا شيء يعد واضح المعالم في بنقردان..
الأدهى أن كل التطورات تحصل بعد موسم تاريخي طار بالفريق الى مشاركة مرتقبة في كأس الكنفدرالية، غير ان تعدد الانقسامات والخلافات وغياب الدعم ونفور أبناء الجمعية عن تولي المسؤولية يجعل الاتحاد في مفترق طرق قد يعصف بأركان الجمعية..
في الأثناء علمنا ان هنالك مجهودات كبيرة في الخفاء تجرى لاقناع رجل أعمال من الجهة للتقدم لتكوين هيئة والشروع في اعادة ترتيب البيت في صراع ضد الوقت.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles