اتحاد بنقردان في مفترق طرق: انقسامات واستقالات..وبوادر موسم كارثي على الأبواب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يوليو 2017

بلغ اتحاد بنقردان وضعا لا يطاق بعد تراكم الاستقالات برحيل شكري الخطوي، ليتلوه الرئيس مهدي دبوبة ونائب الرئيس أيمن شندول وسط عزوف تام من أبناء الجهة للتقدم لتولي الخطة..
في المقابل تأتي التطورات يوميا بأنباء عن رحيل لعدد من اللاعبين، فيعد انتهاء اعارة الشرفي فقد ابتعد عباس وزهو وقدد يلحق بهما الخفيفي وعبد السلام أي ما يعني تجريد الفريق من أبرز ركائزه..وحسب المعطيات الحالية قبل شهر فحسب من انطلاف البطولة فان لا شيء يعد واضح المعالم في بنقردان..
الأدهى أن كل التطورات تحصل بعد موسم تاريخي طار بالفريق الى مشاركة مرتقبة في كأس الكنفدرالية، غير ان تعدد الانقسامات والخلافات وغياب الدعم ونفور أبناء الجمعية عن تولي المسؤولية يجعل الاتحاد في مفترق طرق قد يعصف بأركان الجمعية..
في الأثناء علمنا ان هنالك مجهودات كبيرة في الخفاء تجرى لاقناع رجل أعمال من الجهة للتقدم لتكوين هيئة والشروع في اعادة ترتيب البيت في صراع ضد الوقت.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info