في الضاحية الشمالية للعاصمة: مطلقة تغرر بالفتيات القاصرات وتستغلهن لتعاطي البغاء السري


تمكن رجال الامن بالكرم الغربي من الكشف عن لغز اختفاء عدد من الفتيات القاصرات اللاتي اختفين عن انظار عائلاتهن بدعوى انهن نزلن ضيفات على صديقاتهن.

واثر توفر معلموات دقيقة مفادها ان امراة مطلقة تستقبل بعض الشبان المشبوه فيهموبعد التنسيق مع النيابة العمومية تمت مداهمة المنزل المشبوه حيث تم ضبط ثلاث فتيات قاصرات وبعض الشبان، احدهم كان في وضع مستراب.

وبالتحري مع الفتيات أكدن أن صاحبة المنزل وهي مطلقة حرضتهن على الفجور وتعاطي البغاء وذلك بعد ان اوهمن اسرهن انهن في ضيافة صعض صديقاتهن.

وحسب ما اوردته صحيفة الصريح في عددها الصادر الثلاثاء 11 جويلية 2017 فقد تم ايقاف صاحبة المنزل ومن معها وتحرير محضر في الغرض.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles