يوم أمس : كافة تدخلات وحدات الحرس الوطني في الشواطىء التونسية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يوليو 2017

في اطار حرص وحدات الحرس الوطني على سلامة المصطافين بكافة الشواطئ نجحت وحدات الحرس الوطني يوم أمس الاحد في القيام بالتدخلات التالية :

-الساعة 15.00 تمكنت الوحدات البحرية العائمة للحرس الوطني بقليبية من انقاذ حياة 03 اشخاص تعطب مركب النزهة الذي كانوا على متنه في اطار جولة بحرية بسواحل قليبية بسبب نفاذ الوقود وبقائهم بعرض البحر وقد تم ادخالهم الى ميناء الصيد البحري في قليبية وجري مكربهم الى الياسبة .

-الساعة 16.00 تمكن المركز البحري للحرس الوطني بالهوارية ولاية نابل من الالقاء القبض على 08 منحرفين تعمدوا رشق المصطافين بالحجارة والزجاجات البلورية من اعلى جبل الهوارية المطل على شاطئ منطقة المتاريس بالهوارية ومراجعة النيابة العمومية في شانهم والاحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شانهم.

-الساعة 16.30 تمكنت دورية ساحلية تابعة للمركز البحري للحرس الوطني بالحمامات ولاية نابل من انقاذ حياة شابين اصيلي العاصمة بعرض سواحل الحمامات مستوى شاطئ شمس اللازرد حيث قاموا بصدد القيام بجولة بحرية على دراجة بحرية “بيدالو” وتغلا بالبحر ولم يتمكنا من العدوة الى الشاطئ نظرا لهبوب رياح قوية وقد تم اخراجهما سالمين في حالة صحية جيدة واخراج الدراجة المائية .

-الساعة 17.30 تمكنت الوحدات البحرية العائمة للحرس الوطني بالحمامات ولاية نابل من انقاذ حياة فتاتين اصيلتي ولاية منوبة مستوى شاطئ عروس البحر بالحمامات الشمالية كانتا بصدد القيام بجولة بحرية على متن دراجة مائية بعد ان توغلتا بالبحر ولم تتمكنا من العودة الى الشاطئ بسبب هبوب الرياح البحرية .

-الساعة 17.30 تم اعلام الوحدات البحرية للحرس الوطني بقليبية عن ضياع طفل عمره 05 سنوات بشاطئ الغزاز ولاية نابل فتحولت في الحين وحدات الحرس الوطني وقامت بتمشيط كامل سواحل الشاطئ حيث نجحت على الساعة 19.00 من العثور على الطفل بمنطقة كركوان ولاية نابل التي تبعد حوالي 02 كلم وقد تبين ان الطفل أضاع طريق العودة وابتعد عن مكان تخييم عائلته والتي تم تسليمه اليها في ظروف صحية جيدة وقد اشاد افراد العائلة وكافة المصطافين بالمجهودات الجبارة التي تبذلها وحدات لكافة المصطافين .

 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info