النّادي الصفاقسي: «ميساج» من الجريدي لجمهور “السّي آس آس”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


الصّريح أونلاين/ محمّد كمّون
على إثر تصريحات حارس مرمى النّادي الصفاقسي رامي الجريدي المثيرة للجدل ضمن حديث أدلى به لإحدى الصّحف الأسبوعية الصّادرة يوم أمس الخميس، والتي اتّهم فيها صراحة رئيس الهيئة المديرة منصف خماخم بالوقوف وراء الإشاعة المتحدّثة عن رغبته في الانتقال إلى النّادي الإفريقي وبتحريض الأحبّاء عليه حتّى لا يتحمّل مسؤولية الاستغناء عن خدماته بما أنّه يرغب في بيعه عمّت موجة من الاستياء أوساط “السّي آس آس”. ولم يخف العديد من أنصار الأبيض والأسود استياءهم وغضبهم من الجريدي.
حرصا منه على التّدارك وتوضيح موقفه سارع الحارس رامي الجريدي ببعث رسالة إلى أحبّاء النّادي من خلال الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام اليوم الجمعة عبّر فيها عن امتنانه ﻟ”السّي آس آس” الذي يقف وراء بروزه مضيفا أنّه مرتبط بعقد مع الفريق إلى غاية يوم 30 جوان 2019 وليس بإمكانه المغادرة إلّا في صورة توفّر عرض أجنبيّ. كما أكّد الجريدي أنّه يكنّ كلّ الاحترام والتّقدير لرئيس النّادي منصف خماخم.
الجدير بالذّكر أنّ لاعبي النّادي الصفاقسي استأنفوا النّشاط صباح اليوم الجمعة إثر راحة دامت 12 يوما وقد كان الحارس رامي الجريدي في الموعد ضمن المجموعة.

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info