مهدي بن غربية يمنع مندوب قطر من التعليق على كلمة ممثل السعودية


رفض رئيس الدورة الـ 48 لوزراء الإعلام العرب مهدي بن غربية  إتاحة الفرصة لمندوب قطر للرد على التوبيخ الذي تعرض له من عدد من ممثلي الدول العربية المشاركين في اجتماع اليوم.

وكان مندوب دولة قطر في جامعة الدول العربية، سيف بن مقدم البوعينين، طلب إتاحة الفرصة له للرد على اتهام وزير الإعلام السعودي للدوحة بدعم الإرهاب وإيواء الشخصيات الإرهابية والترويج لهم على أنهم أبطال.

وحاول السفير القطري أن يعلق سريعًا عما قاله ممثل السعودية، وقبل أن تنتقل الكلمة لوزير إعلام السودان، إلا أن رئيس الدورة رفض هذا مطالبًا منه الالتزام بترتيب الكلمات المتفق عليه.

وقال رئيس الدورة  موجها كلامه  لمندوب قطر: “أخذت حظك في الكلمة وهناك ترتيب للكلمات، وأي تدخلات ستكون بعد انتهاء كلمات الوزراء”، ليقاطعه السفير القطري قائلً  :”من حقي أن أتدخل، ميصحش سيدي الرئيس.

  • مهدي بن غربية، قطر، السعودية، جامعة الدول العربية،

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles